القائمة الرئيسية

الصفحات


    هل  تعرف كيف يمكن الربح من الفيسبوك؟

    هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن استخدامها للربح من الفيسبوك. بعض الخيارات الممكنة هي:

    نشر الإعلانات التجارية على الفيسبوك: يمكن للشركات الذين يرغبون في التعريف على منتجاتها التعاون مع مدوني الفيسبوك الذين يملكون صفحات كبيرة لنشر الإعلانات التجارية.

    بيع المنتجات الخاصة بك عبر الفيسبوك: يمكن للشركات التي تبيع منتجات التعاون مع الفيسبوك لإنشاء صفحة للمنتجات والبيع من خلالها.

    العمل كأدارة لصفحات الفيسبوك للشركات الأخرى: يمكن للأشخاص الذين يحترفون في التسويق والعلاقات العامة العمل كأدارة لصفحات الفيسبوك للشركات الأخرى والمساعدة في التعريف على منتجاتها وخدماتها.

    العمل كمدون للفيسبوك: يمكن للأشخاص الذين يملكون مدونات كبيرة على الفيسبوك العمل مع الشركات التي ترغب في التعريف على منتجاته

    الربح من الفيس بوك


     مما لا شك فيه ان الربح من الفيس بوك اصبح حديث الكثير واصبح من اكثر ما يبحث عنه رواد التواصل الاجتماعي وذلك لان الكثير من المستخدمين يقضون ساعات كثيرة على هذه المنصة والان نضع امامك خريطة كاملة للطريق التى يمكن من خلالها الربح عن طريق الفيس بوك. فكيف تربح من الفيس بوك 100 دولار يوميا وما هي شروط الربح من الفيس بوك وكذلك شروط الربح من الفيس بوك عن طريق الفيديوهات وقد سبق وان تحدثنا عن اهم  الطرق التى يمكنك من خلالها الربح  المجاني من الانترنت وزيادة الدخل حيث يمكنك الرجوع والاطلاع  على هذه الطرق حيث تعتبر هى اسهل الطرق و  افضل طرق الربح من الانتر نت وزيادة الدخل للمبتدئين .


    طريق الربح من الفيس بوك 

    واليوم نتحدث عن طريقة من هذه الطرق وهى الربح من الفيس بوك حيث يمكنك أن تحقق صفحاتك أرباحًا من المحتوى الذي تقدمه سواء فى المجموعات او المقالات الفورية او الاعلانات او من خلال الفيديوهات  بشرط إن  تستوفي سياسات تحقيق الأرباح للشركاء.ولتحقيق الارباح من الفيس بوك شروط وقواعد سنتناولها بالتفصيل قيمكنك من خلال الصفحات  الخاصة بك ان تستخدم محتواها لتحقيق الأرباح على فيسبوك. ولتحقيق ذلك يتطلب منك  الامتثال لسياسات معينة.  حيث تنقسم معايير تحقيق الأرباح فى فيس بوك  إلى 3 مجموعات من القواعد:هي القواعد التأسيسية للفيس بوك  ضد المحتوى غير الآمن الذي يتمثَّل في العنف التصويري والعُري والخطاب الذي يحضّ على الكراهية. وفي معظم الحالات، يجب أن يتَّبِع المحتوى الذي لا يهدف إلى تحقيق الارباح .تنطبق هذه المعاييروالشروط  على مستوى صفحتك  بصفة أساسية. وتتناول سلوك صفحتك برمتها. وتتضمن قواعد للمحتوى الذي تقوم بانشاؤه ونشره علي  صفحتك، وكيفية مشاركة ذلك المحتوى، وكيفية استلام صفحتك المدفوعات وإجراء عمليات الدفع على الإنترنت .يتم تطبيق هذه القواعد على مستوى المحتوى بصفة أساسية. وتتناول محتوى كل فيديو أو منشور تنشره صفحتك بشكل فردي. وتتضمن قواعد ضد المحتوى العنيف أو الجنسي أو الإجرامي أو التصويري أو المبتذَل.

    سياسات تحقيق الأرباح للشركاء

    لتحقيق الأرباح من خلال فيسبوك، تتوفر ميزات تحقيق الأرباح للمحتوى العام على الصفحات والملفات الشخصية في الوضع الاحترافي والمناسبات والمجموعات على فيسبوك. وقد يكون المحتوى المدفوع على فيسبوك والمستخدم في موقع خارجي مؤهلاً لتحقيق الأرباح.بينما تُعَد الملفات الشخصيات التي ليست على الوضع الاحترافي في فيسبوك غير مؤهلة لمنتجات وميزات تحقيق الأرباح .



    ولتحقيق أرباح من صفحتك ، يتوجب عليك  أن تكون مقيمًا في احدى البلاد المؤهلةالتى  يتوفر فيها المنتج أو ميزة تحقيق الربح . وقد تفقد إمكانية تحقيق الأرباح في حالة انتقالك إلى موقع غير مؤهل للربح  أو في حالة قيام فيسبوك بتغيير أهلية المنتج.

    اتباع معايير المجتمع 


     هذه القواعد تكون سارية على كل المنشورات والتفاعلات التي تحدث على فيسبوك، بما في ذلك القواعد المناهضة للخطاب الذي يحض على الكراهية، والدعوات إلى العنف، والمحتوى ذو الطبيعة الجنسية، والسلوك الزائف. وقد يؤدي انتهاك أي محتوى يتم نشره بواسطة الناشرين أو منشئي المحتوى  لمعايير المجتمع، بما في ذلك سياسات فيس  بوك التي تتعلق بالملكية الفكرية والمصداقية وسلامة المستخدمين، إلى عدم أهلية منشئي المحتوى أو الناشرين  أو فقدانهم الأهلية لتحقيق الارباح 


    اتباع سياسات تحقيق الربح من المحتوى  


    يجب أن يجتاز المحتوى الذي يراد تحقيق أرباح من خلاله مستوى إضافيًا من المعايير  تفوق معايير المجتمع لدي فيس بوك . ويُطلَق على هذه القواعد الإضافية اسم سياسات تحقيق الأرباح من المحتوى. وتشمل هذه القواعد قيودًا إضافية على المحتوى نفسه وكذلك التنسيقات التي يتم عرضه من خلالها.

    مشاركة محتوي يتسم بالمصداقية   

    مشاركة محتوى يتسم بالمصداقية  فعليك عزيزى الناشر ان تقوم بنشر محتوى  قوى ومعبر عنك  محتوي صادق لا يمكن  ان يحتوي على عناصر محتوى يتم تمييزها كمعلومات مضللة أو أخبار زائفة، فقد يحرمك المستوي المصنف كاحتيالى او اخبار زائفة  من ان تكون مؤهلا  للاستفادة من ميزات تحقيق الأرباح أو فقدان أهليتهم لتحقيق الأرباح.


    مشاركة محتوي اصلي  


    يمكنك كصاحب صفحة او منشىء محتوي ان تحقيق أرباح فقط من المحتوى الذي قمت  بإنشائه أو اشتركت في إنشائه أو الذي يميّز بشكل مباشر منشئ المحتوى أو الناشر ولا يمكن تحقيق أرباح من المحتوى غير الأصلي أو المُعَاد إنتاجه بدون إجراء تحسينات هادفة به (مثل التعليق أو المحاكاة الساخرة أو التعديل الإبداعي).

    تحقيق ارباح من التفاعل الحقيقي وليس المزيف  

    لا يمكن تحقيق الارباح الا من جمهورك الحقيقى وتفاعلهم معك اذ ان التفاعلات الزائفة والمتابعين المزيفين والتى يتم الترويج لها باى وسيلة كشراء المشاهدات والتفاعلات يفقد صفحتك ومحتواك ميزة او خاصية تحقيق الربح .


    اتباع شروط الدفع  

    يجب عليك كمنشىء محتوى  او ناشر  ان تتبع  وتلتزم بقواعد فيسبوك حول إجراء الدفع وتلقي المدفوعات.


    اتباع شروط الصفحات والمناسبات  

    يجب أن يتبع المحتوى المنشور على  صفحاتك الشروط الخاصة بالصفحات، بما في ذلك القيود المفروضة على المشاركة المصطنعة. ويجب أيضًا أن يتبع المحتوى المنشور في إحدى المجموعات الشروط الخاصة بالمجموعات. كذلك يجب أن يتبع المحتوى المنشور في إحدى المناسبات الشروط الخاصة بالمناسبات.


    تحقيق حضور قوي  

    يجب ان تتمتع صفحتك او منشوراتك بحضور قوي موثوق به في فيسبوك. يعني التأهل للاستفادة من كل ميزات تحقيق الأرباح أن تتمتع صفحتك بحضور قوي لمدة 30 يومًا على الأقل. وللتمكن من الوصول إلى الإعلانات المضمنة في المحتوى، فإن ذلك أيضًا يتضمن الاحتفاظ بقاعدة متابعين كافية، وهو ما يُستدَل عليه بواسطة متابعيك على فيسبوك وحد أدني لعدد مقاطع الفيديو.


    اتباع قواعد فيس بوك الخاصة بالسياسات والحكومات 


    الكيانات السياسية والحكومية التالية غير مؤهلة لتحقيق الأرباح

    المسؤلون الحكوميون الحاليون المنتخبون والمعينون

    المرشحون السياسيون الحاليون

    الأحزاب السياسية

    اللجان السياسية المُسجلة

    الوكالات والإدارات الحكومية

    عدم الارتباط الا بالكيانات التى تتبع فيس بوك  

    قد تفقد صفحتك كمنشىء محتوى او ناشر وتقوم بتحقيق الارباح من فيس بوك اذا اتبعت كيان مرتبط بمنتج ينتهك سياسات فيس بوك .


    author-img
    ابو الخير تكنو طريقك لاحتراف التدوين ومضاعفة ارباحك من أدسنس كل ما تبحث عنه فيما يتعلق بالربح من الانترنت والتكنولوجيا تابعنا ان كنت مهتم بالدوين وطرق الربح من الانترنت

    تعليقات